آخر الإضافات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مكتب الإحقاقي دام ظله العالي

مكتب الإحقاقي دام ظله العالي
مكتب الإحقاقي دام ظله العالي

يسرنا بمناسبة حضور سماحة الحكيم الإلهي والفقية الرباني آية الله العظمى المعظم المجاهد المظلوم المولى الميرزا عبدالله الحائري الإحقاقي دام ظله العالي إلى أرض الكويت الحبيبة في 2016/2/29م أن نعلن عن تدشين مكتب الإحقاقي دام ظله العالي.

جاء مكتب الإحقاقي دام ظله العالي بعد أن رأينا خلو الإنترنت من موقع يمثل مكتب سماحته دامت بركاته، وأخذنا على عاتقنا إنشاء هذا الموقع ليكون بمثابة مكتب الحكيم الإلهي والفقية الرباني آية الله العظمى المعظم المجاهد المظلوم المولى الميرزا عبدالله الحائري الإحقاقي دام ظله العالي.

في الحقيقة مكتب الإحقاقي دام ظله العالي ليس رسمي ولا يدار من قبله دام عزه، مع أن المفترض أن يكون المكتب مدار من قبله مباشرة والذي يقوم بأعمال الإدارة يكونون عينوا من قبله دامت توفيقاته، وهو المشرف والموجه والمرشد والمسدد لمن عينهم أدام الله ظله العالي حتى يأخذ المكتب طابع الشرعية والرسمية.

مكتب الإحقاقي دام ظله العالي هو أحد فروع شبكة الإحقاقي الثقافية.

نرجو أن نرى مكتب لسماحته ولهذه العائلة العريقة أعلى الله كلمتهم يرجعون جميع أتباع المدرسة الأوحدية الإحقاقية أعلى الله كلمتهم لهذا الموقع كمصدر رسمي.

كما أننا لسنا في صدد منافسة أحد، والموقع الذي خرج مؤخراً إعلان له على الواتس آب وله تطبقين أحدهما على آبل ستور والآخر على جوجل بلاي لم نكن نعلم بوجوده مطلقاً إلا الآن من خلال الإعلان، لذلك نحن سوف نستمر في عملنا ولن نتوقف ونحن كنا متواجدين منذو فترة ولكن لم نعلن عن التدشين إلا الآن وذلك لأننا أردنا أن يكون في الموقع محتوى قبل الإعلان عن التدشين، ونرجو التوفيق والسداد للجميع بحق الصلاة على محمد وآل محمد عليهم السلام.

مكتب الإحقاقي دام ظله العالي
إذا وجدت هذا الموضوع مفيد يمكنك مشاركته مع زوار مدونتك، أو نشره في المنتديات.

رابط

رابط HTML

رابط للمنتديات

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق، ويمكنك أن تستخدم الابتسامات بالوقوف عليها لمعرفة الكود
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r

جميع الحقوق محفوظة لــ: شبكة الإحقاقي الثقافية 2016 ©