آخر الإضافات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

ملائكية الإحقاقي

شبكة الإحقاقي الثقافية
شبكة الإحقاقي الثقافية

في سنة من السنوات كان سماحة آية الله العظمى المولى ميرزا علي في الكويت، وأخوه سماحة الإمام المصلح والعبد الصالح المولى ميرزا حسن أعلى الله لهما المقام، في العراق. وقد أرسل أخاه إلى هناك لمهمة ما، وكان الجو في تلك السفرة لا يحتمل من شدة الحرارة القوية.


فلما كان سماحة المولى الإمام المصلح في طريقه راجعاً إلى الكويت كان وجهه محمراً بسبب الحرارة الشديدة، ولما وصل الحسينية الجعفرية كان الخطيب يقرأ، فلم يحب أن يقطع القراءة الحسينية، فدخل حجرة صغيرة بقرب (المطبخ)، ولشدة تعبه استلقى فيها ونام. وبعدما انتهى الخطيب من القراءة دخل بعض المؤمنين تلك الحجرة فرأوا سماحة المولى ميرزا حسن نائماً، فذهبوا بسرعة وأخبروا أخاه سماحة المولى ميرزا علي، فقال لهم: أجلسوا أخي وقولوا له أخوك ميرزا علي يطلب منك أن تأتي داخل الحسينية. فذهبوا وحينما دخلوا الحجرة انبهروا من شدة من ما فوجئوا به!!

لقد رأوا أجنحة الملائكة ترفرف على سماحة الإمام المصلح والعبد الصالح المولى ميرزا حسن أعلى الله مقامه، لتخفف عليه شدة الحر.

المصدر: كتاب رجال الغيب ص94-95
إذا وجدت هذا الموضوع مفيد يمكنك مشاركته مع زوار مدونتك، أو نشره في المنتديات.

رابط

رابط HTML

رابط للمنتديات

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق، ويمكنك أن تستخدم الابتسامات بالوقوف عليها لمعرفة الكود
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r

جميع الحقوق محفوظة لــ: شبكة الإحقاقي الثقافية 2016 ©