آخر الإضافات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رسالة من الشيخ مجتبى طاهر السماعيل

الشيخ مجتبى السماعيل حفظه الله ورعاه
الشيخ مجتبى السماعيل حفظه الله ورعاه

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا ونبينا محمد وآله الطاهرين.

أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أرسله بدين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره الكافرون وأشهد أن علياً وأولاده المعصومين حجج الله وأولاياؤه.

في الآونة الأخيرة ظهر في مجتمعنا مجموعة من الشباب الطائش الذين زلت أقدامهم وانحرفوا عن جادة الحق وشاع أمرهم وانتشر بين الناس ذكرهم ينشرون أفكاراً منحرفة وحجتهم أن عقولهم تستطيع التمييز بين الحق والباطل وبين الصواب والخطأ دون الحاجة لا إلى القرآن الكريم ولا الروايات الشريفة ولا العلماء الأعلام ولا المراجع العظام.

وما يؤسفني أن بعض الناس يدعي كذباً وزوراً وبهتاناً أن هؤلاء الشباب يستقون أفكارهم مني وأنا أشهد الله وملائكته وأنبياءه ورسله أنني بريء منهم ومن أفكارهم جملة وتفصيلا ولا دخل لي بما يقولونه ويكتبونه ويفعلونه.

إن مصدر هذه الفرية أن أحد هؤلاء الشباب حضر درسي في الحكمة الإلهية وفق مدرسة الشيخ الأوحد الأحسائي قدس سره ولا أدري كيف تحسب أفكاره وانحرافه علي وعلى الحكمة وبعض هؤلاء الشباب حضر مجلس عائلتي الذي ينعقد يوم الجمعة من كل أسبوع والذي أشرح فيه أدعية أهل البيت عليهم السلام وفق مدرسة شيخنا وملاذنا الأوحد أعلى الله مقامه ودرسي في الحكمة وشروحي للأدعية كلها مسجلة وموثقة من أرادها يستطيع الحصول عليها.

ومن الآن وصاعداً لا أبرئ أي شخص يفتري علي هذه الفرية وسوف أقاضيه في المحكمة الإلهية ولن أسقط عنه حقي لا في الدنيا ولا في الآخرة كائناً من كان. 

أخوكم: مجتبى طاهر السماعيل
إذا وجدت هذا الموضوع مفيد يمكنك مشاركته مع زوار مدونتك، أو نشره في المنتديات.

رابط

رابط HTML

رابط للمنتديات

ليست هناك تعليقات:

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الآداب العامة وعدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق، ويمكنك أن تستخدم الابتسامات بالوقوف عليها لمعرفة الكود
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r

جميع الحقوق محفوظة لــ: شبكة الإحقاقي الثقافية 2016 ©